منظمة كباجة فقو قار
تعالوا محل ما المحنة أيادي تقطر سلام
سماحة الحياة فوق أهلنا المثلت تمام التمام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حنفي عثمان طه
الثلاثاء يونيو 26, 2018 12:51 am من طرف طارق حمزة

» الإفطار السنوي للجمعية
الأربعاء مايو 30, 2018 5:36 pm من طرف طارق حمزة

» العلم عبدالجليل عبدالرحمن
الأربعاء مايو 23, 2018 10:20 pm من طرف طارق حمزة

» تقرير اداء المنظمة لعام 2016 / 2017
الثلاثاء مايو 22, 2018 10:08 pm من طرف طارق حمزة

» لعبة الفراخ 2017
الثلاثاء مايو 02, 2017 12:08 am من طرف nice games

» العاب فلاش نايس
السبت أغسطس 27, 2016 12:09 am من طرف nice games

» هل هذه الالعاب افضل العاب الاطفال على الانترنت ؟!
السبت أغسطس 27, 2016 12:08 am من طرف nice games

» دورة تنمية الجدارات الإدارية لعام 2016
الخميس ديسمبر 31, 2015 8:51 pm من طرف shima salah

» دورة بناء الفريق التسويقي لعام 2016
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 9:06 pm من طرف shima salah

صحف سودانية وعربية

السبت نوفمبر 30, 2013 11:34 pm من طرف طارق حمزة

صحف سودانية وعربية
http://www.i2arabic.com/newspapers/sudan

تعاليق: 0

شبكة الجزيرة

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:32 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الجزيرة
http://www.aljazeera.net/portal

تعاليق: 0

قناة النيل الازرق

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:25 pm من طرف طارق حمزة

قناة النيل الازرق
http://bnile.tv/

تعاليق: 0

شبكة الشروق

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:59 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الشروق
http://www.ashorooq.net/

تعاليق: 0

تلفزيون السودان

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:57 pm من طرف طارق حمزة

تلفزيون السودان
http://www.sudantv.net/

تعاليق: 0

صحيفة الانتباهة

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:50 pm من طرف طارق حمزة

صحيفة الانتباهة
http://alintibaha.net/portal/

تعاليق: 0

اذاعة كدنتكار

الجمعة يونيو 22, 2012 2:04 am من طرف طارق حمزة

تعاليق: 0

تصويت

كيف يعبدون الطرق في هولندا ؟‎

اذهب الى الأسفل

كيف يعبدون الطرق في هولندا ؟‎

مُساهمة من طرف محمد كامل في السبت فبراير 26, 2011 10:50 am


كيف يعبدون الطرق في هولندا ؟‎






.








google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


.
.
.
.
.
.
.

منقول
avatar
محمد كامل

ذكر عدد الرسائل : 157
العمر : 40
الموقع : http://nobian.4ulike.com/
العمل/الترفيه : فني حاسوب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobian.4ulike.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يعبدون الطرق في هولندا ؟‎

مُساهمة من طرف طارق حمزة في الأحد فبراير 27, 2011 2:11 am

اخي وحبيبي محمد لك كل الشكر والتقدير وانت تعمل بكل جد واجتهاد لتوسيع دائرة المعرفة وتفعيل دور النقاش من خلال الطرح والنقد وليس بالضرورة ان نطرح نحن افكارنا فقط ولكن نقل افكار الاخرين مع حفظ حقهم الادبي والفكري بالتأكيد سوف يعالج كثير من المشاكل المستعصية وقديماً قالوا ( يجود الخيرين بمالهم ونحن نجود بمال الخيرين ) أما قضية التنمية والاختراعات الغربية اخي المثل يقول الحاجة ام الاختراع ولكن نحن في عالمنا العربي والاسلامي عكس هذا المثل نحن في حوجة لكل شيء في حياتنا وكأننا استسلمنا لامر الواقع لم نسمع يوماً مخترع عربي في بلادنا حتى لو في نجاح على المستوى الفردي العربي يتم في بلاد الغرب يا ترى اين الخلل سؤال محتاج لاجابة وحين نجد الاجابة نكون في نفس السرج مع الغرب ... شكراً حبيبنا محمد كامل

_________________
تأبي الرماح إذ إجتمعن تكسراً *** وإذ إفترقن تكسرت آحادا
avatar
طارق حمزة

عدد الرسائل : 884
السٌّمعَة : 4
نقاط : 1620
تاريخ التسجيل : 19/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يعبدون الطرق في هولندا ؟‎

مُساهمة من طرف محمد كامل في الأحد فبراير 27, 2011 3:28 am

التحية والتقدير لك حبيبنا طارق ... للاسف اصبحنا عبارة عن مستخدمين لما يصنعة ويخترعة ويبدعه الغرب وفي اعتقادي المشكلة تكمن في عدم توظيف الشخص في مجاله الصحيح او بالاحري في المجال الذي يري نفسه سيبدع فيه .. فتري كل شخص في غير محله الاباء يتحكمون في رغبات الابناء والمصيبة الاكبر الواسطات
avatar
محمد كامل

ذكر عدد الرسائل : 157
العمر : 40
الموقع : http://nobian.4ulike.com/
العمل/الترفيه : فني حاسوب
السٌّمعَة : 4
نقاط : 331
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nobian.4ulike.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى