منتـــديات المثلث
تعالوا محل ما المحنة أيادي تقطر سلام
سماحة الحياة فوق أهلنا المثلت تمام التمام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لعبة الفراخ 2017
الثلاثاء مايو 02, 2017 12:08 am من طرف nice games

» العاب فلاش نايس
السبت أغسطس 27, 2016 12:09 am من طرف nice games

» هل هذه الالعاب افضل العاب الاطفال على الانترنت ؟!
السبت أغسطس 27, 2016 12:08 am من طرف nice games

» دورة تنمية الجدارات الإدارية لعام 2016
الخميس ديسمبر 31, 2015 8:51 pm من طرف shima salah

» دورة بناء الفريق التسويقي لعام 2016
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 9:06 pm من طرف shima salah

» دورات الادارة و القيادة لعام 2016
الإثنين ديسمبر 28, 2015 8:02 pm من طرف shima salah

» دورات الهندسة الكهربائية والميكانيكية لعام 2016
الأحد ديسمبر 27, 2015 6:58 pm من طرف shima salah

» دورة التميز فى المشتريات ,العطاءات ,اختيار الموردين والتفاوض 2016
الإثنين نوفمبر 16, 2015 10:50 pm من طرف shima salah

» التميز في التخطيط ورسم الخرائط الإستراتيجية وتطبيقات EFQM
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 9:53 pm من طرف shima salah

صحف سودانية وعربية

السبت نوفمبر 30, 2013 11:34 pm من طرف طارق حمزة

صحف سودانية وعربية
http://www.i2arabic.com/newspapers/sudan

تعاليق: 0

شبكة الجزيرة

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:32 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الجزيرة
http://www.aljazeera.net/portal

تعاليق: 0

قناة النيل الازرق

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:25 pm من طرف طارق حمزة

قناة النيل الازرق
http://bnile.tv/

تعاليق: 0

شبكة الشروق

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:59 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الشروق
http://www.ashorooq.net/

تعاليق: 0

تلفزيون السودان

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:57 pm من طرف طارق حمزة

تلفزيون السودان
http://www.sudantv.net/

تعاليق: 0

صحيفة الانتباهة

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:50 pm من طرف طارق حمزة

صحيفة الانتباهة
http://alintibaha.net/portal/

تعاليق: 0

اذاعة كدنتكار

الجمعة يونيو 22, 2012 2:04 am من طرف طارق حمزة

أذاعة كدنتكار
http://www.nubianradio.net/#jacommentid:707

تعاليق: 0

تصويت

هجوم أحمر على التحكيم والعين على البطولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هجوم أحمر على التحكيم والعين على البطولة

مُساهمة من طرف ناصر محمد ابراهيم في الإثنين مايو 23, 2011 3:28 am

هجوم أحمر على التحكيم والعين على البطولة
والقسم الأول يلملم أطرافه إيذانا بالرحيل.. ولأن القسم الثاني من مسابقة الدوري الممتاز هو الذي يحسم البطولة تماماً بدأ الإعلام الأحمر هجوماً ضارياً على التحكيم وكان الحكم الشاب معتز عبدالباسط محور الهجوم وعبدالباسط هو الحكم الذي أدار مباراة النسور والمريخ الأخيرة والتي كسبها الأخير برباعية مقابل هدف سهل ولج مرمى أفضل حراس إفريقيا وهذا الهدف الذي ولج شباك الحضري لا يمكن له أن يلج في حارس مرمى مبتدئ ناهيك عن حارس شارف على الـ43 عاماً.

أعود لتركيز الهجوم على التحكيم في مباراة النسور الأخيرة ومحاولة الاعتداء التي قام بها عضو دائرة الكرة بالمريخ عادل أبوجريشة على حكم اللقاء.. كلها وغيرها تؤكد أن أهل المريخ وفي سبيل الحصول على لقب الدوري الممتاز على أهبة الاستعداد ليفعلوا كل شئ.. كل شئ حتى لو كان الأمر إرهاباً للحكام على نحو ما نطالع في الأعمدة أو عن طريق محاولة الاعتداء كما فعل عادل أبو جريشة مع معتز عبدالباسط الذي لم يفعل ما يعرضه لتلك الهجمة الإعلامية المخطط لها أو محاولة الاعتداء عليه أمام أجهزة التلفاز.

الغرض كما قلت مكشوف ومعروف.. المريخ فقد الدوري الممتاز وحل وصيفاً خلال الموسمين الماضيين وفي سبيل الفوز بلقب الممتاز لموسم 2011 فأهل المريخ وإعلامه كما قلت على أهبة الاستعداد ليفعلوا أي شئ من أجل الفوز باللقب لأنه الفرصة الوحيدة التي يمكن لهم أن يرضوا بها تلك الجماهير التي أشبعوها تخديراً عن إمكانات المريخ المهولة وقدرته على الفوز بكأس العالم للأندية ناهيك عن دوري أبطال إفريقيا.. هكذا كانوا يحدثون تلك الجماهير عن قدرة المريخ الخارقة على كسب أي مباراة وبأي تشكيل لأن المريخ حسب ما كتبوا سجل أفضل اللاعبين في الساحة وأفضلهم على المستوى الإفريقي.. وجاءوا بمدرب قالوا عنه الكثير حتى اكتشف الجميع أنه لا يحمل رخصة التدريب الأولية.

ما علينا.. نعود لأمر الهجوم الضاري الذي شنته كل الأقلام الحمراء على الحكم معتز عبدالباسط الذي لم يفعل شيئاً سوى أنه أدار المباراة بدرجة جيد جداً رغم منحه للمريخ ضربة جزاء لو كان عبدالقادر همد عضو مجلس المريخ من أدار الجولة لما احتسبها.. المهم كان التركيز على الحكم الشاب معتز عبدالباسط لأنهم يحملون ضده غبناً قديماً ادعوا فيه أنه لم يقم بطرد حارس الهلال عبدالرحمن الدعيع (بحسب رواية أبوشيبة) ومعز محجوب بحسب إفادة الأخ مزمل أبوالقاسم.. يعني الاتنين ما عارفين الحارس الذي تم طرده في نهائي الدورة التنشيطية التي فاز ببطولتها الهلال.. كدي أول حاجة اتفقوا (الدعيع) ولا (المعز) الذي كان يستحق البطاقة الحمراء ويمكنكم الاستعانة بصديق للوصول للإجابة الصحيحة.

من يومها بات معتز عبدالباسط ضمن القائمة السوداء لأهل المريخ بدليل أن الأخ مأمون أبوشيبة ذكر في عموده أمس أن مجلس المريخ كان قد أصدر قراراً رفض بموجبه المشاركة في أي مباراة يديرها معتز عبدالباسط بمعنى أن الأخ أبوشيبة أراد أن يذكر المجلس الأحمر بذاك القرار لتفعيله وكأن لجنة التحكيم المركزية إحدى اللجان المريخية التي تأتمر بأمر المجلس الأحمر.. أقول ليك حاجة يا مأمون قم أنت ومن معك من الإعلام الأحمر بتعيين لجنة تحكيم جديدة وأقترح أن تتولى مقعد الرئاسة ونصب الأخ مزمل أبوالقاسم سكرتيراً للجنة وبابكر سلك أميناً للمال وهي الطريقة الوحيدة التي يمكنكم بها الفوز ببطولة الدوري الممتاز ولكن البكاء عبر الأعمدة والتمجيد والحديث عن مريخ العلامة الكاملة والجودة الشاملة في الدورة الأولى لن يمنحكم اللقب أبداً، والأغرب من كل هذا وذاك مطالبة الأخ أبوشيبة لجماهير المريخ بضرورة التواجد في كل مباريات المريخ عارفين ليه حتى يدافعوا عن المريخ بهدير الأصوات.

الأخ مأمون أراد أن يقول لجماهير المريخ إن الطريقة الوحيدة التي يمكن لكم أن تضمنوا بها البطولة هي (تخويف) الحكام بالهدير الجماهيري.. أما الهدير عبر الصحف والله ما بنقصر فيه أبداً.

هكذا يخططون للفوز ببطولة الدوري الممتاز التي لم تدخل العرضة جنوب منذ عامين على التوالي غير خمس متواليات قبل أن يكسرها التحكيم وتصبح سداسية في العام 2008 .

الحقيقة تقول إن أهل المريخ وإعلامه يسعون بجد واجتهاد لكسر احتكارية الهلال لبطولة الدوري الممتاز.. الآن نلعب في النسخة السادسة عشر التي مضى نصفها الأول وبقي نصفها الآخر ولكن خلال الخمسة عشر نسخة الماضية حصل الهلال فيها على عشر بطولات خمس منها على التوالي مقابل خمس بطولات للمريخ وهنا يكمن الفارق بين الهلال والمريخ.

يسعون كما قلت لوقف احتكار الفرقة الزرقاء للبطولة الأولى حتى يجعلوا الفارق بينهما يتضاءل الى أربع ولكن هيهات.. نجوم الهلال يعتبرون الممتاز بطولة صنعت خصيصاً لإسعاد جماهير الهلال وفي سبيل مواصلة إسعاد تلك الجماهير فهم على أهبة الاستعداد لدك حصون أي فريق في الممتاز داخل المقبرة أو خارجها.. سيرفعون شعار نقاط الدورة الثانية كاملة غير منقوصة ولأنهم فعلوها في العام 2006 سيفعلونها بإذن الله في العام 2011 لأسباب عديدة أولها حتى يريحونا من (العلامة) الكاملة.. وحتى يواصل الهلال تخصصه في الاحتفاظ بلقبه المحبب.

أخيراً أخيراً

في مباراة النسور الأخيرة ارتحنا من (الجودة الشاملة) وتبقت العلامة الكاملة بمساعدة طيبة من معتز عبدالباسط الذي اعتدوا عليه لفظاً وسعوا للاعتداء عليه ضرباً لو لا الحماية التي وفرتها له الشرطة حتى يؤكدوا للجميع أن المريخ مستهدف من قبل التحكيم.. ليبقى السؤال: قائماً أين لجنة الانضابط مما اقترفه أبوجريشة بمحاولته الاعتداء على قاضي الجولة.. وهل تلك اللجنة عملها مقصور على الهلال لوحده.. وما هي نتيجة التحقيق مع عادل أبوجريشة بعدما أعلنت تلك اللجنة إيقافه على خلفية مباراة القمة الأخيرة وما صاحبها من أحداث؟

نحن بالطبع ضد الأحاديث التي تقول إن الأخ جمال الوالي رئيس نادي المريخ له كلمته على الاتحاد السوداني ولجان الاتحاد المساعدة والتي من ضمنها لجنة الانضباط ولجنة التحكيم.

أخيراً جداً

تحدث الأخ متوكل أحمد علي نائب الأمين العام للمريخ لصحيفة أخبار اليوم الجمعة الماضي وأعلن خلالها أن مجلسه قرر عدم خوض التسجيلات التكميلة حتى فاجأتنا الصحف الحمراء أمس بوصول الإيفواري (زومانا) بغرض إجراء اختبارات بالمريخ.. وقبلها سعى عدد من أهل المريخ مع إدارة أهلي مدني لعرقلة انتقال اللاعب محمد جياد نجم المنتخب الأولمبي للهلال وقبلها فعلوها مع بكري المدينة.. فيا ترى من نصدق هل نصدق نائب الأمين العام أم نصدق الصحف الحمراء؟؟

كلنا يعلم أن منصب الأمين العام بالمريخ والذي يتولاه الأخ محمد جعفر قريش (مغضوب عليه) وكلنا يعلم أن تنظيم النهضة المريخي رغم بيانه الأخير له رأي سالب في المجلس الأحمر الحالي وفي طريقة إدارة الوالي للمريخ بدليل استقالة أمين عبدالقادر.. وتجميد حسن يوسف لنشاطه.. وبات متوكل أحمد علي نائب الأمين العام آخر من يعلم بأن فريقه قد أحضر محترفاً إيفوارياً لإجراء الاختبارات بالمريخ.


ناصر محمد ابراهيم

ذكر عدد الرسائل : 650
العمر : 39
الموقع : السعودية - جدة
العمل/الترفيه : مهندس
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1510
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى