منتـــديات المثلث
تعالوا محل ما المحنة أيادي تقطر سلام
سماحة الحياة فوق أهلنا المثلت تمام التمام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لعبة الفراخ 2017
الثلاثاء مايو 02, 2017 12:08 am من طرف nice games

» العاب فلاش نايس
السبت أغسطس 27, 2016 12:09 am من طرف nice games

» هل هذه الالعاب افضل العاب الاطفال على الانترنت ؟!
السبت أغسطس 27, 2016 12:08 am من طرف nice games

» دورة تنمية الجدارات الإدارية لعام 2016
الخميس ديسمبر 31, 2015 8:51 pm من طرف shima salah

» دورة بناء الفريق التسويقي لعام 2016
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 9:06 pm من طرف shima salah

» دورات الادارة و القيادة لعام 2016
الإثنين ديسمبر 28, 2015 8:02 pm من طرف shima salah

» دورات الهندسة الكهربائية والميكانيكية لعام 2016
الأحد ديسمبر 27, 2015 6:58 pm من طرف shima salah

» دورة التميز فى المشتريات ,العطاءات ,اختيار الموردين والتفاوض 2016
الإثنين نوفمبر 16, 2015 10:50 pm من طرف shima salah

» التميز في التخطيط ورسم الخرائط الإستراتيجية وتطبيقات EFQM
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 9:53 pm من طرف shima salah

صحف سودانية وعربية

السبت نوفمبر 30, 2013 11:34 pm من طرف طارق حمزة

صحف سودانية وعربية
http://www.i2arabic.com/newspapers/sudan

تعاليق: 0

شبكة الجزيرة

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:32 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الجزيرة
http://www.aljazeera.net/portal

تعاليق: 0

قناة النيل الازرق

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:25 pm من طرف طارق حمزة

قناة النيل الازرق
http://bnile.tv/

تعاليق: 0

شبكة الشروق

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:59 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الشروق
http://www.ashorooq.net/

تعاليق: 0

تلفزيون السودان

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:57 pm من طرف طارق حمزة

تلفزيون السودان
http://www.sudantv.net/

تعاليق: 0

صحيفة الانتباهة

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:50 pm من طرف طارق حمزة

صحيفة الانتباهة
http://alintibaha.net/portal/

تعاليق: 0

اذاعة كدنتكار

الجمعة يونيو 22, 2012 2:04 am من طرف طارق حمزة

أذاعة كدنتكار
http://www.nubianradio.net/#jacommentid:707

تعاليق: 0

تصويت

ادر كوا الاولمبي من الضياع ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ادر كوا الاولمبي من الضياع ..!!

مُساهمة من طرف ناصر محمد ابراهيم في الخميس يونيو 09, 2011 6:29 pm


ادر كوا الاولمبي من الضياع ..!!
لفتت نظري تصريحات اطلقها مدرب منتخبنا الوطني الاولمبي محسن سيد عن سؤ الاوضاع داخل المنتخب وانعدام حتي الاكل حتي انه ذكر ان نجوم المنتخب الاولمبي (كرهو الفول والطعمية ) في دلالة واضحة ان الوجبات الاساسية لهولاء النجوم تعتمد علي الفول والطعمية وهي بالطبع حالة متردية وصل اليها منتخبنا الوطني الاولمبي وهو يستعد لمواجهة نظيره المصري في اياب تصفيات افريقيا المؤهلة الي اولمبياد لندن 2012 ..!
وبالامس ومن خلال التدريب الذي اجراه منتخبنا الاولمبي تواصلت معاناة نجومه الذين لم يجدو ماء عقب التدريب الذي خضع له المنتخب عصر امس حتي تبرع احد المشجعين بماء للاعبين .. وثارت ثائرة المدرب محمد الطيب وتبرع بمبلغ خمسون جنيها .. نعم خمسون جنيها حتي يتمكن نجوم المنتخب من تناول عصائر عقب التدريب الساخن الذي خضعوا له بالامس ..!
نعم هذا هو حال منتخبنا الوطني الاولمبي الذي يستعد لمواجهة مصرية امام نظيرة المنتخب المصري بعد اقل من اسبوعين ..!
بلعنا مسالة ان الاطار الفني للمنتخب يعمل بالمجان من اجل السودان بحسب اعتراف الاخ الطريفي الصديق في برنامج الرياضة التلفزيوني بدعوي ان الاتحاد حتي الان لم يجلس مع الاطار الفني لمنتخبنا الوطني للتعاقد معه نظير راتب محدد يتقاضاه باعتبار ان الاطار الفني للمنتخب الاولمبي الحالي محترف بعد ان اتخذ التدريب مهنة له فكيف لاتحاد يتجاهل مثل هذه الامور التي تكون عواقبها وخيمة لدرجة بعيد ..!
نعم الاهتمام بالمنتخب الاولمبي كان علي اعلي مستوي له الفترة الاولي ولكن الان تناقص الاهتمام لدرجة العدم وبات منتخبنا الوطني ونجومه لا يجدون جرعة ما عقب التدريبات في ظل غياب تام لكل اعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم من متابعة اعداده ..!
هناك كثر يرمون باللائمة علي الدولة وتجاهلها التام للمنتخبات الوطنية ولكن التصريحات التي ادلي بها الوزير حاج ماجد سوار لصحيفة الصدى بالامس ابانت ان الوزارة تكفلت بكافة المنصرفات التي تخص المنتخب الوطني الاول وتعهدت ايضا بالمعسكر الاعدادي الذي سيقيمه منتخبنا الاولمبي بالبحرين مطلع الاسبوع المقبل ..!
عليه اين هو دور الاتحاد السوداني لكرة القدم وهل من واجب الوارزة ان توفر ماء الشرب للاعبين .. وهل من واجبها ان تدفع للاعبين نثريات التمارين فان كانت الوزارة مكلفة بتلك الاشياء فما فائدة الاتحاد اصلا .. واين اموال الرعاية بل اين نصيب الاتحاد من تلك الرعاية .. واين نصيب الاتحاد في خقوق البث التلفزيوني بعدما علمنا ان الاتحاد السوداني وحسب اللائحة خصص لنفسة 40% من حقوق البث التلفزيوني تذهب لخزينة الاتحاد ..!
والسؤال الذي يفرض نفسه اين تلك الاموال فهل احق بها نجوم المنتخب الاولمبي ام احق بها ضباط الاتحاد العام في نثريات سفرهم لكافة دول العالم ؟
الحقيقة تقول ان الدولة بالارقام التي لا تكذب تكفلت بسفر المنتخب الي سويزلاند .. وتركت نصيبها من اموال رعاية بطولة الشان للاتحاد والان تكفلت بسفر المنتخب الوطني الاولمبي الي البحرين لاقامة معسكر تحضري قصير قبل التوجه للقاهرة لاداء جولة الاياب امام نظيره المصري في التصفيات الافريقية المؤهلة الي اولمبياد لندن 2012 ..!
قلنا ذلك حتي لا نظلم الدولة وحتي لا تكون الدولة هي الشماعة التي نعلق عليها اي فشل يحدث للمنتخبات الوطنية مقبل الايام وكما الارقام لا تكذب فان وزارة الشباب لم تكذب حينما اعلنت علي الملأ دعمها اللامحدود لكافة المنتخبات الوطنية ولكن الاتحاد السوداني منذ العهد الشدادي ظل يضلل جماهير الكرة السودانية بان الدولة باتت تتفرج علي المنتخبات ولكن الحقيقة تقول غير ما يدعون ..!
قليلا من الاهتمام سادتي اعضاء الاتحاد السوداني بالمنتخب الاولمبي قاهر المنتخب الغاني علي ارضة .. قليلا من الاهتمام سادتي اعضاء الاتحاد السوداني ولجنة المنتخبات الوطنية بهذا المنتخب الشاب .. قليلا من الاهتمام به حتي نعود للاولمبياد التي غبنا عنها قرابة ال43 عاما اذا كانت اخر مشاركة للسودان في الاولمبياد في مجال كرة القدم هي اولمبياد موينخ في العام 1976 ومن يومها ظللنا نسجل غيابا تاما عن هذا المحفل العالمي الكبير والان اتت لنا الفرصة من ذهب باقدام هولاء الشباب فيجب علينا ان نغتنمها والا نهدرها فنندم ويطول الغياب اكثر مما كان ..!
اخيرا اخيرا ..!
وانا بمطار الخرطوم فجر امس الثلاثاء شاهدت الاخوة عادل ابوجريشة وطارق تفاحة .. وبعد قليل لحق بهم الاخ عبدالباقي شيخ ادريس .. ظننت في بادي الامر ان ثلاثتهم حضروا للمطار لاستقبال مدرب المريخ (المستقيل وما مستقيل ) حسام البدري وداعبتهم وقلت لهم مش البدري قال ما بتعامل مع اي عضو مجلس ادارة في المريخ غير الرئيس ونائبه حتي اكتشفت ان الثلاثي ومعهم الاخ صديق علي صالح كانوا في استقبال الايفواري (ادكو) نجم الاخضر الليبي وداعبتهم ثانية وقلت لهم انت( المواسير ) العندكم مش كفاية ؟
اول ما لفت نظري في اللاعب ادكو طول القامة وكبر السن يعني بصراحة كده ناس المريخ بحبو اللاعبين كبار السن والدليل عصام الحضري .. وينضم لقائمة كبار السن الان ادكو الايفواري صاحب التجربة الفاشلة مع الزمالك المصري .. الغريبة انو ادكو قالو عنه انه شارك في مباراة واحدة مع الزمالك لموسم كامل ولم يحرز غير هدف وحيد تم الغاءه وغادر بعدها للاخضر الليبي .. عليكم الله في كافة بطولات الكافة خلال ال50 سنة الماضية سمعتو ليكم بفريق اسمه الاخضر ..!
انتو يا ناس المريخ الفرق دي بتلقوها وين وبتعرفوها كيف .. المهم في الامر ادكو جا فجرا .. وعند الثانية عشر ظهرا اجري له الكشف الطبي وبعد النتيجة (طبعا مافي زول عارفها) تم استخرج الهوية السودانية له او هكذا قالوا يعني لاعب لم يمر علي وصوله السودان اكثر من ست ساعات يتمتع بكامل الاهلية عجبي ..!
اخيرا جدا ..!
انهي الهلال كافة الاجراءات المتعلقة بضم الكميروني اتوبونج لصفوفه في صفقة تعد هي الاكبر في تاريخ الهلال من واقع المبلغ الكبير الذي سبق وان عرضه الهلال علي ادارة نادي الاتحاد السكندري (800 الف دولار ) دولار ينطح دولار غير نصيب اللاعب من الصفقة وغير المخصصات الاخري وبالخميس سيتقبل الهلال مدافعا نيجريا سبق ان رشحه الصربي ميشو لترميم خط الدفاع وبوصول النيجري يكون الهلال قد اسدل الستار علي تسجيلا ت نصف الموسم ليتفرغ بعدها الفريق لمعسكره التحضيري بالقاهرة قبل ان يخوض دور الثمانية الافريقي والذي يخوض فيه الهلال اولي مبارياته امام انيمبا النيجري خارج الارض ..!
كل التوفيق للهلال وللنجوم الذين انضموا حديثا او الذين سينضمون للفرقة الزرقاء قبل ان يسدل الستار علي التسجيلات الصيفية التي تنتهي الجمعة المقبل

ناصر محمد ابراهيم

ذكر عدد الرسائل : 650
العمر : 39
الموقع : السعودية - جدة
العمل/الترفيه : مهندس
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1510
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى