منتـــديات المثلث
تعالوا محل ما المحنة أيادي تقطر سلام
سماحة الحياة فوق أهلنا المثلت تمام التمام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» لعبة الفراخ 2017
الثلاثاء مايو 02, 2017 12:08 am من طرف nice games

» العاب فلاش نايس
السبت أغسطس 27, 2016 12:09 am من طرف nice games

» هل هذه الالعاب افضل العاب الاطفال على الانترنت ؟!
السبت أغسطس 27, 2016 12:08 am من طرف nice games

» دورة تنمية الجدارات الإدارية لعام 2016
الخميس ديسمبر 31, 2015 8:51 pm من طرف shima salah

» دورة بناء الفريق التسويقي لعام 2016
الأربعاء ديسمبر 30, 2015 9:06 pm من طرف shima salah

» دورات الادارة و القيادة لعام 2016
الإثنين ديسمبر 28, 2015 8:02 pm من طرف shima salah

» دورات الهندسة الكهربائية والميكانيكية لعام 2016
الأحد ديسمبر 27, 2015 6:58 pm من طرف shima salah

» دورة التميز فى المشتريات ,العطاءات ,اختيار الموردين والتفاوض 2016
الإثنين نوفمبر 16, 2015 10:50 pm من طرف shima salah

» التميز في التخطيط ورسم الخرائط الإستراتيجية وتطبيقات EFQM
الأربعاء أكتوبر 21, 2015 9:53 pm من طرف shima salah

صحف سودانية وعربية

السبت نوفمبر 30, 2013 11:34 pm من طرف طارق حمزة

صحف سودانية وعربية
http://www.i2arabic.com/newspapers/sudan

تعاليق: 0

شبكة الجزيرة

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:32 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الجزيرة
http://www.aljazeera.net/portal

تعاليق: 0

قناة النيل الازرق

الأربعاء أبريل 24, 2013 3:25 pm من طرف طارق حمزة

قناة النيل الازرق
http://bnile.tv/

تعاليق: 0

شبكة الشروق

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:59 pm من طرف طارق حمزة

شبكة الشروق
http://www.ashorooq.net/

تعاليق: 0

تلفزيون السودان

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:57 pm من طرف طارق حمزة

تلفزيون السودان
http://www.sudantv.net/

تعاليق: 0

صحيفة الانتباهة

الأربعاء أبريل 24, 2013 2:50 pm من طرف طارق حمزة

صحيفة الانتباهة
http://alintibaha.net/portal/

تعاليق: 0

اذاعة كدنتكار

الجمعة يونيو 22, 2012 2:04 am من طرف طارق حمزة

أذاعة كدنتكار
http://www.nubianradio.net/#jacommentid:707

تعاليق: 0

تصويت

اذلال المريخ ... لماذا ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اذلال المريخ ... لماذا ؟

مُساهمة من طرف عبد المحسن سيد احمد في الثلاثاء يناير 03, 2012 6:57 pm

طلب المريخ تأجيل نهائي كأس السودان ورفضت اللجنة المنظمة الاستجابة لطلبه وتغيب عن أداء المباراة النهائية امام الهلال فتم تغريمه مبلغ 25 الف جنيه (بالجديد) واعتباره مهزوما وفوق ذلك اصرت اللجنة المنظمة (للظلم والمحاباة) على حرمانه من اللعب في البطولة المقبلة.
• عللت قرارها بانها طبقت لائحة المنافسة !
• في المنافسة نفسها انسحب نادي حي العرب بورتسودان من مباراته امام الامل عطبرة ولم يعاقب !
• في التاسع من شهر اغسطس 2011 صرح علي عبدالله نائب رئيس حي العرب قائلاً: كاس السودان منافسة سيادية وتمت برمجتها بتاريخ 28/11/2011 وبعد ان تخطى حي العرب الخناق دنقلا وبحسب البرمجة كان مفروض نقابل الفائز من المريخ ومريخ حلفا ولكن فوجئنا باننا سنلعب مع الامل عطبرة باستاد الخرطوم 20/8/2011 وكأس السودان كاس سيادية يجب احترام لوائحها ولاندري لماذا فعلت اللجنة المنظمة ذلك, ونحن نحن في حي العرب منسحبون حتى لو لعبت المباراة بنادينا !
• وبالفعل نفذ حي العرب قراره وانسحب من البطولة ورفض مواجهة الامل ولم يعاقب !
فلماذا عاقبت الجنة المنظمة (للظلم والمحاباة) المريخ ولم تعاقب حي العرب؟
• لماذا لم تعاقب االجنة المنظمة (للظلم والمحاباة) حي العرب 25 الف جنيه مثلما فعلت مع المريخ؟
• لماذا لم تحرم السوكرتا من اللعب في النسخة المقبلة لكأس السودان؟
• وكما ذكر الاخ احمد حامد الاغبش في منتدى شبكة المريخ فان الناديين اتيا فعلا مماثلاً , وانسحبا من المنافسة نفسها لسبب نفسه (الاحتجاج على البرمجة)!
• فلماذا اختلفت العقوبتان؟
• ولأى سبب قسا الاتحاد على المريخ وتساهل مع حي العرب؟
• اسئلة وجيهة لا نظن ان معتصم ومجدي شمس الدين واعضاء اللجنة المنظمة يمتلكون اجابات شافية لها !
• مايحدث من اتحاد معتصم جعفر تجاه نادي المريخ غير مبرر , ويمثل اسوأ انواع اللعب بالنار !
• تنسحب بعض الفرق من مباريات معلنة بلا سبب ولا تعاقب(حي العرب والهلال مثالاً)
• ويطلب المريخ تاجيل مباراة لاسباب موضوعية فيحرم من لقب بطولة كاس السودان عامين متتالين ويلزم بدفع (دية الكاس) صاغراً !
• لماذا يتعمد معتصم ومجدي وبقية اللوبي الازرق داخل الاتحاد ازلال ناد كبير مثل المريخ ؟
• لماذا يعاملونه بكل هذه القسوة؟
• ولم تتعدد مكاسبهم مع اكبر واعرق وافضل اندية السودان؟
• ما الفائدة التى جناها المريخ من تشدق معتصم جعفر بمريخيته المزعومة؟
• علماً اننا لم نر منها الا الخزلان والترصد ومحاباة الند والخوف من اعلامه ومحاولة استرضائه باى طريقة !
• المريخ برئ مما يفعله معتصم جعفر الذي جعلنا نشكك في حقيقة مريخيته لان ما تعرض له المريخ من ازلال في اول عام له على سدة القيادة في اتحاده لم يحدث للمريخ من قبل !
• فلماذا عاقبت الجنة المنظمة (للظلم والمحاباة) المريخ ولم تعاقب حي العرب؟
• عليه ان يسالها: لماذا رفضت تنفيذ توجيهات لجنة الاستئنافات لها واصرت على معاقبة المريخ بالحديث عن وجود خطا مطبعي في الخطاب الموجه للجنة !
• ما الفرق بين مافعله المريخ وما اتاه حي العرب؟
• رفضت العديد من الاندية المشاركة في بطولة كاس السودان وعلى راسها الموردة , اهلي شندي , هلال الساحل , الخرطوم الوطني واهلي الخرطوم , ولم يعاقبها الاتحاد !
• فلماذا يتشطر على المريخ وحده ؟
• اذا كانو يعتقدون ان المريخ هين ولين ويمكن ازلاه كما يريدون فهم مخطئون !
• المريخ محروس برجاله , وجماهيره المليونية , واعلامه , ويزخر بمن يمتلكون كامل القدرة على رد الظلم ومواجهة الاستفزاز المتعمد الذي يمارسه اتحاد معتصم ومجدي تجاه اكبر واعرق واقوى اندية السودان !
• على معتصم جعفر ورفاقه ان يحزروا غضبة الحليم !
• وما يفعلونه مع المريخ لن يمر مرور الكرام

آخر الحقائق

• اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم برنامج منافساته للعام الحالي كاملة .
• ونشر كل تواريخ منافساته على موقعه الالكتروني.
• ليس على اللجنة المنظمة للظلم والمحاباة الا ان تكبس زراً , وتضع برمجة الكاف امامها قبل ان تشرع في برمجة الدوري والكاس.
• بمقدور اللجنة ان تتجنب التعديل والتاجيل بمجرد وضع برنامج الكاف في الحسبان .
• فهل تفعلها ؟
• نشك في ذلك.
• لن ينجح الاتحاد العام في تلافي الخرمجة الا بازاحة الوجوه التي ادمنت الفشل.
• قرر الملك فيصل العجب الرد على الاصوات التي طالبته بالاعتزال قبل بداية الموسم الجديد وشرع في تجهيز نفسه ببرنامج تدريبي خاص.
• الملك اذا قال فعل.
• واذا اكتملت جاهزيته البدنية فهو لا يجارى.
• ننتظر من (شباب من اجل المريخ) مواصلة حملات اكتساب عضوية النادي.
• نجح الشباب في احداث تغيير وادخلوا ممثلا لهم في المجلس.
• ونتوقع من الدكتور هشام يس تفعيل العمل الثقافي والاجتماعي في دار النادي ويجتهد لتجميلها.
• وننتظر منه اضافة نوعية على ملف العضوية.
هشام مصر على ان يصل محبي المريخ في احيائهم واماكن عملهم.
* الربط المقدر لهشام عشرة الاف عضو ملتزم بسداد الرسوم في موعدها .
*وفي ملف التسويق والاستثمار يواجه الاخ محمد الريح التحدي الأكبر .
*اعتماد المريخ بكل جماهيريته وقدراته الضخمة على رجل واحد في التمويل مستفز لكل المريخاب .
*الوالي لم يشك ولم يقصر .
*لكن المثل يقول : خذ من التل يختل .
*وجبل الكحل تقنية المراويد .
* حسبك ياوالينا وعلى محمد الريح ان يبادر بفتح الكنز الأحمر .
*ماذا اعدت لجنة التحكيم المركزية لتجهيز الحكام للموسم الجديد ؟
ترى هل تصر على دورة الايام الخمسة اما يفتح الله عليها بجديد مبتكر ؟
*وماذا اعد الاتحاد في ملفي البث التلفزيوني والتسويق ؟
*هل تستمر المنافسة بلا راع ؟
*وهل ستتمكن القناة المالكة لحقوق البث من الايفاء بالالتزامات الجديدة بعد ان عجزت عن تسديدبقية مستحقات الموسم الماضي ؟
*وهل ستنجح اللجنة المنظمة في وضع برنامج متكامل للموسم الجديد ؟
*وهل سيغير الاتحاد سياسته تجاه انديته ليمنحها حقها كاملا ام يوالي رمي الفتات لها ؟
*واهم من هذا وذاك . متى تستيقظ كتلة الممتاز من سباتها العميق ؟
* اخر خبر : كتلة الممتاز ( كتلت ) حقوق اندية الممتاز !
avatar
عبد المحسن سيد احمد

ذكر عدد الرسائل : 772
العمر : 40
الموقع : نادي الأنصار الرياضي بالمدينة المنورة
العمل/الترفيه : سكرتير
السٌّمعَة : 2
نقاط : 1747
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى